الحمل والولادة

أضف MetroSidebar قائمة جانبية جميلة لويندوز 8

هناك تعليق واحد
قد لاحظت ان ويندوز8 وويندوز 8.1 لاتتواجد به قائمة جانبية ، بل و  يفضل الكثير القائمة الجانبية لانها تسهل إستعمال الحاسوب  وكذلك لانها توفر إضافات جميلة وعملية ... غير ذلك فالقائمة الجانبية كذلك تضفي جمالية على الويندوز . 
أضف قائمة جانبية جميلة لويندوز 8  عن طريق تطبيق MetroSidebar

قائمة MetroSidebar هي مثلها مثل القوائم ويندوز 7 وڤيستا ، إلا انها اكثر جمالية من التي إبتكرتها ميكروسوفت ، كما يمكنك إضافة العديد من الإضافات الجميلة والعملية بدون تعقيدات ، يكفي ان تقوم بتحميل MetroSidebar بعد تتبيث البرنامج سيطلب منك إعادة تشغيل الويندوز ، حيث ستضهر القائمة الجانبية على سطح المكتب ، يكفي ان تقوم بالنقر على إعدادات في اسفل القائمة الجانبية على اقصى اليسار تم النقر على Add tiels

 من أجل إضافة المزيد من الإضافات على القائمة الجانبية مثل معلومات عن بطارية الحاسوب المحمول ، الساعة ... والتي يقترحها عليك البرنامج ، كما يمكنك إضافة اخرى من خلال متجر البرنامج والغير متوفر حاليا ، في المقابلر سيكون متاح قريبا كما جاء في موقع البرنامج .
الجميل في البرنامج كذلك انه يمكنك إضافة اكثر من قائمة جانبية وتصفحها جميعا من خلال النقاط التي تضهر اسفل القائمة من خلال النقر على ايقونة "القلم" اسفل القائمة الجانبية للتطبيق .
القائمة الجانبية MetroSidebar لاتستهلك كثيرا موارد الحاسوب فهي تجمع بين الاناقة والخفة كذلك .


 تحميل : MetroSidebar

هناك تعليق واحد:

وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة