الحمل والولادة

أعلنت GIGABYTE عن بطاقة GTX 770 WindForce 3X OC بذاكرة 4 GB

ليست هناك تعليقات








أصبحت الإصدارات الخاصة و الاحترافية من بطاقة GTX 770 تتوافي في الأيام الأخيرة و من مختلف الشركات و يبدو ان لشركة جيجابايت ما تريد ان ترد علي جميع الإصدارات الاحترافية التي تم الإعلان عنها من باقي الشركات بطريقتها الخاصة و هذا عن طريق عن الإعلان بطاقة GTX 770 WindForce 3X OC القادمة بذاكرة 4GB.


يبدو ان الامر ستشتعل حماساً في الأيام القادمة، فبطاقة التي أعلنت عنها جيجابايت اليوم سيجعل باقي الشركات في موفقاً محرج، البطاقة الجديدة من جيجابايت تأتي مكسورة السرعة بشكل مصنعي و تحتوي علي افضل المشتتات علي الاطلاق WindForce 3X و القادر علي تبريد المُعالجات الرسومية التي يصل مستوي استهلاكها للطاقة الي اكثر من 450W.

البطاقة تأتي بتردد 1137MHz للمُعالج الرسومي و يصل هذا التردد الي 1189MHz عن طريق تفعيل تقنية GPU Boost، اما الذاكرة فيصل ترددها الي 7010MHz و هي التردد الافتراضي لبطاقة GTX 770.

البطاقة تحتوي علي 4GB من ذاكرة GDDR5 و العرض الناقل الخاص بها 256-bit و قد تم الوصول الي هذا الحجم من الذاكرة عن طريق 16 شريحة ذاكرة يصل حجم الواحدة الي 2Gbit، ثمانية من تلك الشرائح ملصقين علي PCB من غير وجود Back-Plate.

تبريد WindForce 3 يستخدم هيكلين من زعانف الالمنيوم حتي يتم امتصاص الحرارة من المُعالج الرسومي عن طريق ست انابيب نحاسية و يتم طرد الهواء الساخن عن طريق ثلاث مراوح يصل قطر الواحدة الي 80 مليمتر و التي تعمل علي إبقاء درجات الحرارة اقل من 80 درجة ,ومن المفترض الا يتجاوز سعر هذه البطاقة 500$







ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة