الحمل والولادة

ثلاث هواتف من نوكيا : اثنان lumia phabletand وآخر lumia 920

ليست هناك تعليقات






تقرير نشر يوم السبت يحتوي على تفاصيل قدوم زوج من الهواتف الكبيرة : نوكيا لوميا فابلت في الفترة ما بين سبتمبر وأكتوبر وآخر في فبراير المقبل.



ومن المتوقع أن يأتي النموذج في الربع الثالث من العام الحالي، وسوف يشمل على نفس الكاميرا الموجودة على هاتف نوكيا لوميا 925 وسوف يحتوي على شاشة قياس 5.5 الى 6.0 بوصة. ومن المتوقع أن يصل الهاتف الثاني إلى السوق في شهر فبراير عام 2014، وسيحتوي على كاميرا مع ميكابكسل عالي. وسوف تحتوي الكاميرا على 16 عدسة من نو ع ” ليترون” تسمح للمستخدمين بتغيير النقطة المحورية في الصورة بعد التقاطها.

وقد ذكر التقرير أيضا تفاصيل عن نسخة نوكيا لوميا 920 ذات السعر المنخفض والتي من المتوقع أن تنطلق في الفترة الزمنية نفسها التي سيتم فيها اطلاق جهاز فابلت ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر أيضا.
ووفقا لشخص شاهد هذا الهاتف بشكل شخصي، قال أنه سيتم تزويده مع شاشة 4.7 بوصة تتميز بدقة من 1280*768. مع كاميرا خلفية 8 ميكابكسل من شركة كارل زايس، وتشمل على فتحة F/1.9 للحصول على صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ولكن الكاميرا لن تقدم التثبيت البصري. وسيكون للهاتف تصميم مماثل لهاتف نوكيا لوميا 720 مع بصمة أرق، وسوف يكون أخف من ناحية الوزن. وسوف يحتوي على معالج ثنائي النواة من نوع سوبر كوالكوم سنابدراغون S4 بلس بتردد 1.5 ووحدة معالجة مركزية (MSM8960) مع وحدة تشغيل الرسومات ادرينو225 GPU نفس تلك الموجودة في نوكيا لوميا 920 . ووفقا للتقرير، فإن هذا النموذج سيكون رد من شركة نوكيا على هواتف آبل آيفون المنخفضة التكلفة، كما ستحل محل سلسلة نوكيا لوميا 82x.

قبل ان تتحمس جدا، ضع في اعتبارك أن كل هذه هي فقط عبارة عن تكهنات في هذه المرحلة. ولكن هل أعجبتك؟ يمكنك مشاركة رأيك من خلال التعليقات.

















ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة